جالست نفسي مرةً

جالست نفسي مرةً

جالست نفسي مرة

ونصحتها

أصغت الي ولم تقل لي كلمة

حاولت ابقاء الحديث مبسطاً

لكنها لم تستطع فهم الكلام

***

جربت شرح العبارة بالصور

جربته ايضا بتلحين الكلام

لكنها رفضت مجارات الحديث

وكأنني صنم يخلده الانام

***

وصُدمت حين نظرتها ووجدتها ترمقني وتقول في صمت انت الذي اجبرتني كي اعتلى رأسا غطاه الهلام

فسكت من فوري ونظرتها

وهي استمرت في الملام

 ***

قالت كلاما لم استطع تعبيره

او سرده … كانت خلاصة سره

***

“انت الذي دمرتني وخذلتني

والآن قد حان دوري كي أقودك للسلام

هيا استمع لي مرة 

لا خير في ذاك الذي لم يستطع

فهم الذي….. قد ابتغاه الرب من خلق الانام”

 

Leave a Reply

